السبت، 18 أكتوبر 2014

«ديلى ميل»: فاكهة أسترالية تحوى عقارا يعالج السرطان خلال 4 ساعات


صورة للفاكهة         

كشفت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية عن أمل جديد لمرضى السرطان، حيث أشارت أن الغابات الأسترالية المطيرة قد تساهم فى علاج هذا المرض القاتل، وذلك بعد أن تمكن فريق من العلماء الأستراليين من استخلاص مركب دوائى جديد يعرف باسم «EBC-46» من إحدى الفواكه التى تنتمى للعائلة التوتية، وتطرحها شجرة تقع فى شمال غابات كوينزلاند المطيرة، تعرف باسم «Blushwood».
وأكد الباحثون حسب وسائل الإعلام أن هذا الدواء الجديد أثبت فاعليته فى القضاء على السرطان خلال تجربته على الحيوانات الأليفة، وظهر أول تأثير فى القضاء على الخلايا السرطانية بعد مرور 4 ساعات من حقنه، مضيفين أنه قد ساهم فى علاج 70% من نماذج الأورام الخاصة بالبشر، ومن المتوقع أن يُظهر فاعلية مماثلة على البشر ولكن لم تثبت فاعليته فى علاج الأورام الخبيثة- وهى التى تنتقل من العضو الذى أصابه السرطان فى بادئ الأمر- إلى جزء آخر بالجسم، بينما ثبت فاعلية هذا العقار فى علاج السرطانات التى تصيب عضوا واحداً فقط بالجسم دون التأثير على الأعضاء الأخرى.
ونشرت هذه النتائج بالمجلة الطبية الشهيرة «PLOS One»، وكما نشرت على الموقع الإلكترونى لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية .

هناك تعليق واحد:

  1. Did you hear there is a 12 word phrase you can say to your man... that will trigger deep emotions of love and impulsive appeal to you deep within his chest?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, adore and protect you with all his heart...

    12 Words Will Trigger A Man's Love Impulse

    This impulse is so hardwired into a man's mind that it will drive him to work better than ever before to make your relationship the best part of both of your lives.

    Matter of fact, fueling this powerful impulse is absolutely essential to having the best possible relationship with your man that as soon as you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll instantly notice him expose his soul and heart to you in such a way he never experienced before and he will see you as the one and only woman in the world who has ever truly fascinated him.

    ردحذف

الأكثرمشاهدة

3efrit blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة المبدع
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design By Driss Bouhou