السبت، 27 سبتمبر 2014

موقع 88Clix

موقع 88Clix :

الخطوة الاولى:
عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.
للتسجيل اضغط هنا.
الخطوة الثانية :
تقوم بمشاهدة الاعلانات الموجودة في خانة View ads ستربح النقاط والمال من خلال ذلك ثم تعود الى My account و تذهب الى Traffic Exchange الموجود على يسار الشاشة و تضغط على Start Surfing و سيقوم بفح نافذة جديدة من خلالها ستتصفح اعلانات بطريقة اوتوماتيكية الى أن تنتهي الاعلانات و من خلال هذه العملية لن تربح المال بل تربح امكانية القيام بالإعلانات مجانا و لن تربح المال من هذه الاعلانات فقط التعريف بموقعك بعد ذلك تذهب الى 88Grid المطابقة لBlue Grid في الموقع السابق وهو موجود أسفل Traffic Exchange.
تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك عبر الرابط الخاص بك تبعثه لصديقك و يجب عليه التسجيل من خلاله و أيضا تستطيع كراء اشخاص و هذا يوفر لك دخل اضافي.
تستطيع أيضا أن ترفع مستوى حسابك الى أحد المستويات الموالية عن طريق شراء اشتراك في أحد المستويات لمدة زمنية معينة فكل مستوى بمبلغ و كل مدة بمبلغ.
يمكنك الموقع من القيام بالإشهار ايضا عن طريق شراء ضغطات أو شراء مكان مخصص للإشهار لمدة زمنية و هو ما يدر عليك ربح مادي.
الخطوة الثالثة :
و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم Payeer, EgoPay  أو Perfect Money و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.
و هناك الكثير من الخيارات للاكتشاف والعمل بها و مع مرور الوقت ستتعرف كما يجب على هذه المواقع و كيفية التعامل معها.

 

0 التعليقات:

الأكثرمشاهدة

3efrit blogger

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة المبدع
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design By Driss Bouhou